باب سحاب المنيوم

باب سحاب المنيوم 99303272 تفصيل ابواب سحابه زجاج خارجي دبل

باب سحاب المنيوم هو نوع من الابواب السحابة . وهي ابواب ليست محورية تعتمد على سكة او بكرة جر , لذلك فان الابواب السحابة تتحرك يمينا او يسارا عن طريق الجر فقط . لذلك عكس الابواب التقليدية التي يجب دفعها او سحبها تفتح بزوايا مختلفة . الباب السحاب في دول الخليج العربي , معروف محليا بالباب الياباني وذلك لتأثير الثقافي لدولة اليابان و رحلات العرب التجارية قديما الى ارخبيلات اليابان .لذلك في هذه المقالة سوف نضع المكبرة على الباب السحاب ونتعرف عليه عن قرب.

باب سحاب المنيوم

ابواب سحابه
ابواب سحابه

غالبًا ما يعتبر تثبيت أبواب السحابة من الألومنيوم في بيتك خطوة ذكية, وذلك نظرًا لأن الطريقة التي تم تصميمها بها تمنح المنزل فوائد متنوعة . لذلك فان الباب السحاب لديه خصوصية عند من يمتلكون صالات وغرف نوم تطل على الحدائق , انها عملية جدا ولها منظر جمالي . إذا كنت تبحث عن باب يدوم طويلا، ففكر في باب مصنوع من الألومنيوم. بصرف النظر عن الجمالية ،لذلك فإن أبواب السحابة الألمنيوم الحديثة موفرة للطاقة بشكل كبير . تحافظ على الهواء البارد والهواء الدافئ خلال كل الفصول وتمنح امانا عالي . لذللك ما يجعلها خيارًا جيدا للاباء لحماية اطفالهم .

مميزات باب سحاب

باب سحاب
  • سهل الفتح .
  • قليل الصيانة.
  • تعزل الاصوات.
  • عازلة للحرارة .
  • ضد الحشرات.
  • تعزل الماء .
  • تدوم طويلا .
  • لا تتأكل و تصدأ .

هل تحتاج تأسيس ام لا ؟

باب سحاب خشب
باب سحاب خشب

ابواب السحب هي ابواب تحتاج تأسيس مسبق داخل الحائط , ولكن اذا فاتك هذا الامر فلا يعني انك غير قادر على تركيب هذا النوع من الابواب . لذلك من الممكن تركيب السكة والبكرة بشكل ظاهر غير مخفي , لهذا فالغرض من التأسيس هو اخفاء عناصر الابواب .

تفصيل باب سحاب زجاج دبل

باب سحاب زجاج دبل جلاس
باب سحاب زجاج دبل جلاس

في الحقيقة فان تفصيل الابواب السحابة لا تحتاج جهد كبير مثل ابواب pvc , لذلك فانها غير معقدة ولا تحتاج اكثر من حائط قوي . ولكن في حالة اضافة الزجاج فان التفصيل يمكن ان يأخذ وقت اطول , وذلك لضمان تركيب الزجاج بشكل جيد وضمان الجودة .

ابواب سحابه خارجية

ابواب سحابه
ابواب سحابه

يمكن للأبواب السحابة استحمال ظروف الطقس القاسية مثل الامطار وحرارة الصيف , وكذلك الاستخدام اليومي السيء . لذلك فان باب سحاب خارجي هو خيار افضل لاصحاب الحدائق .