ابواب المنيوم للمداخل

ابواب المنيوم للمداخل الرئيسية 99303272 الخارجية اشكال والمميزات

ابواب المنيوم للمداخل الرئيسية هي ابواب قوية للغاية ومتينة . صممت خصيصا لكي تكون جميلة , وبالإضافة الى ذلك مقاومة لكل العوامل الجوية وضروف الطقس الخارجي . لذلك فان معدن الالمنيوم الفلز الابيض الفضي هو افضل معدن ممكن ان يستعمل في الخارج . في خذه المقالة سوف نتعرف على الابواب الرئيسية الخارجية للمدخل عن قرب .

ابواب المنيوم للمداخل

ابواب المنيوم للمداخل الكويت
ابواب المنيوم للمداخل الكويت

مدخل المنزل هو اول جزء ينظر اليه الضيف قبل دخوله الى بيتك , لذلك كان على المصممين ايجاد معدن مناسب لصنع باب مدخل منه . الحديد والفولاذ والبي في سي وغيرها , كلها مواد لا يمكن مقارنتها مع الالمنيوم خصوصا اذا تحدثنا عن منتج موجه لمدخل البيت. لهذا فان الالمنيوم هو انسب معدن لصناعة ابواب المدخل .

مميزات ابواب المنيوم للمداخل

  • عمر افتراضي طويل .
  • لا تصدا ولا تتأكل .
  • تجمع بين القوة والخفة.
  • شكلها جميل احسن من الفولاذ .

ابواب المنيوم خارجية ابيض

ابواب المنيوم خارجية ابيض
ابواب المنيوم خارجية ابيض

اللون الابيض يطغى على الابواب الخارجية خصوصا المصنوعة من الالمنيوم , لذلك فالكثير من العملاء يفضلون هذا اللون , الذي غالبًا ما يثير أفكارًا عن النقاء والبساطة والنظافة. فاغلب الملاك يفضلون الابواب الخارجبة باللون الابيض حتى تطعي انطباعا عن الرقي والسلام .

اشكال ابواب المنيوم للمدخل

سلبيات اللون الابيض في ابواب الخارجية

بالرغم من تكلفة هذا اللون الارخص من بين جميع الالوان , وبالرغم من انه رمز لسلام فان له عيوب كثيرة . لذلك فان اللون الابيض يعد سهل الاتساخ بالاتربة والغبار , كذلك من المشكلات الرئيسية لهذا اللون أنه لا يحافظ على لامعانه الى الابد عكس الالوان الغامقة . وبالتالي يلجأ البعض الى حماية هذا اللون بطبقة من المشمعات .

شركة ألمنيوم مداخل رئيسية

سلبيات اللون الابيض في ابواب الخارجية
سلبيات اللون الابيض في ابواب الخارجية

تقوم شركتنا بتصنيع ابواب خارجية غاية في الروعة , حيث نسخر الحس الابداعي لصناعة اجمل ابواب المداخل . لذلك فان الفنيين من جنسيات محتلفة مثل الهند وباكستان لا يقصرون في عملهم . وبالاضافة الى ذلك تغطي شركتنا جميع مناطق الكويت , مثل محافظة الاحمدي والجهراء ومبارك الكبير وكل المناطق . لاهمية الالمنيوم بالنسبة لنا فاننا نسعى الى صنع اشكال والوان تسهل الاختيار للعميل , واغلب المواد التي نستخدمها ذات جودة عالية وكفاءة منقطعة النظير في السوق الكويتي .