ابواب المنيوم للصالات

ابواب المنيوم للصالات 99303272 وللغرف اشكال مودرن

ابواب المينوم للصالات وللغرف اشكال مودرن , هي احد انواع الابواب الداخلية , التي يتم تركيبها كي تكون حاجز بين مكان الضيوف و باقي الغرف الاخرى . لذلك فان هذه الابواب مهمة من الجانب الديكوري ,و الجانب الفني مثل عزل اصوات وروائح المطبخ . يتم صناعة هذه الأبواب من معدن الالمنيوم, وهو واحد من أهم المعادن من ناحية القوة و الخفة . هذه نقاط القوة الفريدة , جعلت هذه المادة مناسبة جدا للأبواب الداخلية خصوصا الصالات . في هذه المقالة سوف نتعرف عن ابواب الصالة و للغرف .

ابواب المنيوم للصالات

ابواب المنيوم للصالات

الصالة هو مكان مميز في كل بيت , لذلك يتفنن الملاك في تصميمها بأشكال والوان مختلفة من الابواب . وفي هذه الحالة سوف نتكلم عن ابواب الألمنيوم , بغض النظر عن المواد الاخرى مثل أبواب pvc . يعد الالمنيوم معدن عجيب وذلك لانه يجمع بين الكثافة القليلة و القوة , هذا الشيء الذي نفتقده في الخشب وباقي المواد . لذلك فوجود ابواب الألمنيوم في الصالات هو امر عادي وغير غريب , خصوصا انه يؤدي دوره الجمالي و كذلك دوره في مواجهة الصدمات والرطوبة .

مميزات ابواب المنيوم للصالات

  • عزل الاصوات عن الصالة .
  • حماية الصالات من الاتربة والغبار.
  • عزل الحرارة .
  • منع تسرب مياه الامطار الى داخل البيت .
  • قوية جدا .
  • مناسبة لعزل اصوات المطبخ عن صالة الضيوف.

عيوب ابواب الصالات

هناك عيوب يمكنها ان تجعلك لا تختار ابواب المينوم للصالات كأبواب داخلية , مثل السعر ولا سيما اذا ما قارنت سعره مع البي في سي الى جانب الخشب. لكن هناك اسباب اخرى ستجعلك مقتنعا بشكل كامل ان الالمنيوم لا يعلى عليه ، خصوصا اذا وضعت اعتبارك العمر الافتراضي والصيانة . فإن تكلفة صيانة أبواب الألومنيوم تقترب من الصفر , ونادرا ما تحتاج الاصلاح والصيانة . الالمنيوم هو مادة معمرة لا تتاثر بالظروف المناخية, عكس الخشب الذي يتعفن فور ملامستها بالماء .

مصنع ابواب المنيوم

يقدم مصنع ابواب الالمنيوم اشكال والوان مختلفة , حيث نوظف حسنا الابداعي في انتاج اشكال مودرن . لذلك فان همنا الاول والاخير هو انتاج جودة عالية ودمجها مع القوة والمتانة . ان حبنا لمعدن الالمنيوم جعلنا شغوفين بعملنا , نحرص على كل التفاصيل الفنية اثناء الانتاج والتركيب . كما ان المصنع منظم بشكل كافي فهناك اقسام مختلفة مثل قسم التصنيع وقسم القياسات وقسم التركيب .