ابواب المنيوم خارجية مودرن

ابواب المنيوم خارجية مودرن 99303272 حديثة للمداخل الرئيسية فخمة

ابواب المنيوم خارجية مودرن هي نوع من الابواب المخصصة لخارج المنزل , اذ تكون مصنوعة من خامة مثينة وقوية . لذلك فان اغلب هذه الابواب الخارجية, تكون قادرة على مواجهة الظروف المناخية القاسية في فصل الشتاء والصيف . لقد جاء اختيار معدن الالمنيوم للأبواب الخارجية ليس من قبيل الصدفة ولكن لمجموعة من العوامل . سوف نتعرف عليها في هذه المقالة .

ابواب المنيوم خارجية مودرن

ابواب المنيوم خارجية مودرن
ابواب الكويت خارجية مودرن

الأبواب الخارجية المصنوعة من الألومنيوم قوية بشكل لا يصدق ، كما انها لا تتعرض لأي شكل من أشكال الانكماش أو التمدد مثل الحديد ، لذا فهي لا تلتوي أو تتكسر، مهما كانت الظروف الجوية. كما أن الألمنيوم مقاوم بشكل طبيعي للصدأ, وان حدث فهو لا يشبه صدا الحديد، مما يجعله خيارًا جيدًا للملاك بشكل خاص للخليج العربي.

مميزات ابواب المنيوم خارجية مودرن

ابواب مداخل رئيسية
ابواب مداخل رئيسية
  • التصميم :

هناك تشكيلة كبيرة من التصاميم للابواب الخارجية الحديثة متوفرة في الكويت. يمكنك الاختيار بكل اريحية من أحد تصميمات الكتالوج الخاصة بنا أو بالمحلات الاخرى .

  • كفاءة الطاقة :

يمكنك توفير تكاليف الطاقة مع ابواب الالمنيوم , خصوصا المعزولة منها حراريا . لذلك فهي حل امثل لخفض الضغط على المكيف , وحماية المنزل من الحرارة القادمة من الخارج .

  • الأمان :

امنة جدا حيث تلعب سماكة الباب الكبيرة دور مهم يمثثل في صعوبة كسرها , لذلك فهي قوية كفاية .

  • صيانة قليلة :

لا تحتاج صيانة دورية مثل الابواب , لذلك فمن النادر ان يتم تغيير بعض الاجزاء مثل الزجاج سكريت .

ابواب المنيوم خارجية للمداخل

مدخل البيت هو اول ما يراه الضيف , بعدها تأتي الصالة , لذلك فمن الضروري ان يكون الباب الخارجي مصنوع من الالمنيوم حديث ومودرن. تختلف الاشكال حاليا على حسب تصميم ونمط البيت , لكن فهي في جميع الاحوال تناسب كل الانماط مثل الكلاسيك والموردن والنيو كلاسيك .

مصنع ابواب المنيوم خارجية مودرن

ابواب المنيوم خارجية
ابواب المنيوم خارجية

يمتلك مصنع ابواب المنيوم الخارجية خبرة طويلة في المجال , لذلك فان خط الانتاج يكاد لا يتوقف عن الابداع . نمتلك خبراء في اختيار التصميم والشكل المناسب لمنزلك , كما ان لدينا فنيين قياس مختصين . تأتي مرحلة التصنيع بعد مرحلة رفع القياسات .